وليه ممكن تخون أهلها لو حبها صح واتفقوا ع زواج اتوقع بتخبر اهلها عنه عشان يتقدم لها ع الاقل تخبر أمها او اختها بس عاد اذا هو ما رجال ولا قد كلمته عاد منه مو منها هي رحمة من ربها ما خذته يخليها ويلعب بغيرها ما فارقه عنده يشوف عيب البنت ولا يشوف عيبه
ودائماً في هذي المواضيع المصيريه الواحد يتوكل على الله ويقول اللهم من أراد بي كيد أجعل كيده في نحره والدعاء كالسهم إن لم تصبك اليوم سيصيبك سهمك غدا




رد مع اقتباس