اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
افتقد سجينة كيف ذاك الموضوع وامورك ..
الذي يسعدني ولكن لا باس ..!
افتقد ~


ما رحت يوخي ..
اموري طيبه

شي جديد من صوبك ؟
انتي رحتي ؟؟