المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة افتقد سجينة كيف ذاك الموضوع وامورك .. الذي يسعدني ولكن لا باس ..! افتقد ~ ما رحت يوخي .. اموري طيبه شي جديد من صوبك ؟ انتي رحتي ؟؟
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
قوانين المنتدى