من السنة أن تقول قبل النوم : سبحان الله "٣٣" والحمد لله "٣٣" والله أكبر "٣٤" وتقرأ الإخلاص والمعوذتين ثلاث مرات وتقرأ آية الكرسي . تصبحون على خير
قوانين المنتدى