الرايق
الله علـــــــــــــــــــــيك
نص في قمة الجمال وغااااااااااية الروووعة
ذااااااااائقة راااقية كما تعودنا منك
سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي
"نص يستحق النجوم الخمس"
الرايق
الله علـــــــــــــــــــــيك
نص في قمة الجمال وغااااااااااية الروووعة
ذااااااااائقة راااقية كما تعودنا منك
سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي
"نص يستحق النجوم الخمس"
إلهي لاتُعذبني فإني
مقرٌ بالذي قد كان مني
ومالي حيلةٌ إلا رجائي
وعفوك إن عفوتَ وحُسن ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا
وأنت علي ذو فضلٍ ومنِ
إذا فكرتُ في ندمي عليها
عضضتُ أناملي وقرعتُ سني
يظن الناسُ بي خيراً وإني
لشرُ الناسِ إن لم تعفُ عني
أجنُ بزهرةِ الدُنيا جنوناً
وأقطعُ طولَ عُمري بالتمني