ما شاء الله ..
حد بقى من صبايا السبلة وما عندها موهبة الرسم هههه ..
رسمه حلوووه كثييير حبوبة ..
بإنتظار جديدك
ما شاء الله ..
حد بقى من صبايا السبلة وما عندها موهبة الرسم هههه ..
رسمه حلوووه كثييير حبوبة ..
بإنتظار جديدك
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...