الله يستر .......لحين بدون قانون صاير الدوام عفسة ...اذا جابوا قانون جديد شو بيصر ....الله يعينا ×_×
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى