المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل الله يحفظكن ويسترعليكن ويوفقكن امين جميعا حبيبتي الله يحفظ بنات المسلمين جميعا من فتن الدنياو شياطين انسها
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى