اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
حلووو كثييير ما شاء الله وخصوصا اول صوره ..
يعطيك العافيه اخي الكريم ^_^
ثانكس يَسٌلْمَـــÿ̤s̤̈l̤̈m̤̈ö̤ö̤ـــــــٰٰٰٰٰٰٰٰٰۅ❥ु͛ـ ٰٰٰٰٰٰٰٰٰۅ༄��