المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره حلووو كثييير ما شاء الله وخصوصا اول صوره .. يعطيك العافيه اخي الكريم ^_^ ثانكس يَسٌلْمَـــÿ̤s̤̈l̤̈m̤̈ö̤ö̤ـــــــٰٰٰٰٰٰٰٰٰۅ❥ु͛ـ ٰٰٰٰٰٰٰٰٰۅ༄
يسكن الأملَ قلبييَ فقط َ لانٌ الله ربي ♡ _ عندمَاا تتراكَمُ الكِلمااتْ فِي مفترقاات الأنينْ ، تتلاشىَ القُدرة علىَ البوُح ، فتشهَدُ الدموعَ بأحقيةُ الصمتْ ♡
قوانين المنتدى