المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك عميدة الرواق وشيخته .. الله عليك الله كم تملكين ذائقه جدا راقيه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) ألف شكر أخي ؛ تسلم
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى