- عشان أنساك؟ يبي لي قلب ما يغنّي مع النسمة على ذكراك على ليل العتب مدري على ليلاك ! على قصة أمل فيني تعشمني وتحييني بكل ليلة ولا ألقاك !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى