المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيده جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! شكرا للمرور الجميل. حفظك الرحمن
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
قوانين المنتدى