اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير عربي مشاهدة المشاركة
في الذهن أسئلة ممكن احد يجيب عليها ..
حتى الان قناة الجزيرة تكتب في شريطها الاخباري ((( الدولة الاسلامية ))و لا تكتب داعش ، فلماذا !!؟؟؟
و فيصل القاسم مسرور بتصاريح السعودية بدخولها البري في سوريا و يقول ان سوريا و ايران مرتبكتان ههه ...
لا أدري هل نعيش في زمن الامنطق .
هل الفوضى تسبق المنطق !؟؟؟
لا أحد يتعلم من التاريخ القريب أبدا .
لتعرف بما أنك متابع الجانب البعثي الألحادي بتأكيد فلن تفهم المقصد منه أو معناه.
تم أطلاقه أختصارا ولم يطلق سبه أو شتيمه السوريين كشعب هم من أختصر المسمي ،
الدولة الأسلاميه بالعراق والشام .
فتم إختصاره داعش قبل أن تنفصل جبهة النصره من المجموعة تلك. وأيضا برمضان إلا قبل الماضي تغير المسمي. من جانبهم بمسمى الدول الأسلاميه.
هذا وظل جزء من الأعلام محتفظا بالمسمي القديم داعش وبعضهم ب الدولة الأسلاميه. لتوضيح نوعية الأخبار وأختلاف المسميات.