[QUOTE=ابوقيس99;1476382]
مرحبا بوسيف أهلا بك
مرحبا ملاين الغالى ولا يسدن
..ضيف غالي مع بنت راشد
والنعم فيها واللع وبكل الربع


سؤال
هل تقول الشعر
احب اسمعه فقط
وهل أنت من متابعي سبلة رواق الشعر
للاسف كلا
ومن هو الشاعر اللي ترتاح لقصائدة
احب شعر الامير حالد الفيصل
أتمنى لك اوقات طيبة مع الضيافه
سررت بنثر عطرك الفواح هنا يالغالى