[QUOTE=تباشيرالأمل;1476572]
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي / تباشير

حياك الله وبياك وجعل الجنه مثوانا ومثواك

هلا وغلا ملاين

مرحبا هيل ااعداد همال السيل

الله يرحبك ع فضله
..

ابوسيف.


ماذ تعني لك


المرأه...

نبض القلب وشريانه


الغروب

الامل والالم
الوداع



الأمل

منظار للحياه



موقف لما يجي،بالك تضحك مهما كان وضعك؟
هالموقف صار معاى ف زمن الطفوله
كنت نازل سوق العين مع واحد من الاهل بسيارة لاند روفر
ف ذاك الزمان توها السيارات
وكان حر
ع العموم
غفيت اشوي
ولا احس شي يمشي ع وجهي
اتريها بربوشة الكندوره
ولا اشيل هالشيبه بضربه ع صدره
طبعا بدون قصد
الله يرحمك يابو سلطان
تم يطالعنى ومندهش من الموقف
يقولى وش فيك
اقوله انته شو فيك
طالعنى وضحك
ليومك هذى وانا لما اتوقف عند اشارات المقام بالعين اتذكر هالموقف


عضو فاقده بسبله وكان له تاثير فيها؟
كثيرين
افتقد من الاعضاء
الشاهين هزاع
والفجر المرتقب
وابو الهجرس
وابو ميره
والفنان4343
وامير الديره
والاخوات
ام تركى
انا السماا
لولا الامل
سوبر ومن
روح الحضاره
وتاج النساء



مكان زرته وتتمنى ان تكرر الزياره له؟

بيت الله الحرام
وبأذت الله راح ازوره مرات ومرات


شاكره لك مقدماا
العفو عزيزتى