المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ شكرا على الكلام الجميل ومرورك العطر ^_^ هذا في جزيرة بينانج , ماليزيا اهاا ...جميل جداً
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
قوانين المنتدى