المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري برنسس يعطيك العافيه ع الطرح.... تقبلي مروري الله يعافيك الجوري سعدت بمشاركك اسعدك الرحمن
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى