المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان ههههه الحكمه اجمل من القوة كن حكيما ولو في اصعب المواقف شكرا لجميل طرحك كل الشكر لحضوركي الأروع دمتي بود~
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
قوانين المنتدى