اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
ههههه الحكمه اجمل من القوة كن حكيما ولو في اصعب المواقف
شكرا لجميل طرحك
كل الشكر لحضوركي الأروع

دمتي بود~