.
و لعل معظم ما لا يقوم به الأزواج السعداء لا يقوم به و سائر البشر السعداء فالعلاقات الاجتماعية و التي قد تنشأ بين طرفين لها خصوصية كالصداقة و روابط الدم و يسري عليها و معظم ما يسري على علاقات الأزواج السعداء و عامة ما يحمل طابع الخصوصية و الشخصية يجب و أن لا يطرح على أيا كان و لا في أي مكان عند ما يؤدي الإنسان دور الضحية و يتباكى على حاله مقارنا وضعه بوضع الآخرين فذلك يضاعف معاناته و يزيد من نقصانه بل و عليه أن يعالج أخطائه و يتلافى عيوبه و أن يجد في نفسه سبيلا للقناعة كما و أن التذمر ليس حلا و لا مجديا بل و أنه يعكس شخصية سلبية لا مثالية ... معظم و ما لا يقوم به الأزواج السعداء بطريقة أو بأخرى لا يقوم و به السعداء من البشر موضوع هادف و قيم شكرا لك .




رد مع اقتباس