هلا بالجميع ..
مسابقه جدا رائعه وشيقه كانت والكل فائز بلاشك بغض النظر عن النتائج ..
ولأننا دائما نقدر الجهود المبذوله من الجميع إرتأينا ان نمنح لكل المشاركين تقييم حتى وان لم يفوزوا تقديرا من ادارة الرواق لتفاعلهم الجميل والرائع وجهودهم التي بذلوها خلال هذه المسابقه ..
الف شكر لك عملاق ولطاقم سبلة الشعر والخواطر المنقوله هذه الجهود المميزه منكم ..
تمنياتي لك وللجميع كل التوفيق والسعاده والنجاح ان شاء الله
طابت صباحاتكم ..




رد مع اقتباس