المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ツઇ قلبٓ طِفلَةّ ઇ هنيئاً لنا روعتك وعطائك وتميزك .. هنيئاً لنا الفيتك التي اضاءت سماء شهدنا بنورها ... وأسعدت قلوبنا بخيوط السعادة التي حكاها قلمك .. كل ألفية مباركه تشهد بإخلاصِك وتفانِيك الله يبارك فيك غاليتي تسلمي
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. ! وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. ! ضيّ الشمس سابقا
قوانين المنتدى