اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! مشاهدة المشاركة
عادي يعني ؟ '
ايوا عادي
بس مشكلتي شفت تو الجو مضطرب وكذا احتمال يجين امطار
يعني واجد اتبهدل اذا علقوني الاهل ف بوابة نزوى