المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! عادي يعني ؟ ' ايوا عادي بس مشكلتي شفت تو الجو مضطرب وكذا احتمال يجين امطار يعني واجد اتبهدل اذا علقوني الاهل ف بوابة نزوى
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى