اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاند977 مشاهدة المشاركة
سمآ خوف الكلآم اللي جرَح هذآ الحديث أنفآس
بقآيآ الصوت من ضيقة . . عتآب وغيبة أحبآبي



سؤآلٍ كل مآيطري . . ؛ يطير من الجفون نعآس :
من اللي قَبل مآ يرحل . . ترَك فَقده عَلَى بآبي ؟!



متى صآر التعب صوتي !؟ وهي هَذي وجيه النآس
حضرت من التعب فيهآ . . وأنآ الحآضر من غيآبي


لا تعليق اختي اقف واعظم سلام واسفق
طرح فاق الجمال والروعه وانتقائك للحرف كان الجمل والروع تسلمين ياذوووق
حضور لاعدمناه

لاند .. أسعدني إطرائك
شكرا لك ولمرورك العطر