قصة رقم22
لشيخنا المربي الفاضل حمود بن حميد الصوافي - حفظه الله -، منهجه في التربية وتخريج الجيل، فقد سأل الشيخ أحد الطلبه، أين تدرس ؟فقال الطالب :في مدرسة عبدالملك بن حميد.
فسأله الشيخ : من هذا عبدالملك بن حميد ؟
فقال الطالب :لا أعرفه❗
فقال الشيخ : تدرس في مدرسته ولا تعرفه ❗
ثم سأله :هل تعرف أول إمام بعمان ؟
فقال الطالب :لا
فقال الشيخ : في الزيارة القادمة تأتينا بأسماء الأئمة بدءا بأول إمام إلى الإمام عبدالملك بن حميد.
بتصرف من سيــرة حياة.





رد مع اقتباس