اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الغزلان مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عموده حمد...يا حي وسهلا بلي لفانا
سعيده جدا جدا لما رأيت لك بصمة
عذرا للإخوان المشاركين.هههههه..ولكن أتمنى بجد العم حمد يفوز...
عااااد محدش يزعل مني هههههه...هذا عمووووه حمد
كبيرنااا..
ودمت ف حفظ الله ورعايته
ههههه لا انا زعلت بصراحة ..
فيس حزين وقلبه منشطف