أستطيع القول، من وجهة نظر الأردن، أننا نريد أن نرى المزيد، وهذا هو أحد أسباب زيارتنا الحالية إلى واشنطن. يتعلق الأمر بمسألة التنسيق: كيف يمكننا تحقيق كل ذلك معا؟ هذا هو ما تم مناقشته خلال الأشهر الماضية، وهو ما نحاول أن نفعله الآن. ما هو أقصى جهد للأردن؟ وماذا يمكننا أن نفعل لإحكام الدائرة؟ ما الذي على العراقيين القيام به والأتراك والأكراد بالتنسيق مع بقية دول التحالف؟ محادثات فيينا مهمة جدا لأنه علينا أن نتعامل مع الروس في نهاية المطاف. لو استطعنا، في رأيي، كسب الروس ليصبحوا جزءا من عملية التنسيق هذه، سيكون الوضع أفضل كثيرا. ولكن هذه مشكلة بين موسكو وواشنطن”.
هذه الفقرة يجب التركيز عليها ..![]()




رد مع اقتباس