اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
شكل اللوحه صعب رسمها كذا تعبتي فيها

ماشاء الله جميله جدا راقت لي
بالتوفيق لك
أسعدني مرورك أخي تسلم