المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام الصلت رائع جدا، بارك الله فيك ' الاروع مرورك اخوي الامام... وبارك الله فيك
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى