المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر عميدة المتذوقين اختيارات جدااااااااااا رااااقية سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي شآكره مرورككء .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى