المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ لا تنتظر من أحد ان يصفق لك ^_^ بالفعل كلامك صحيح ....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى