المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق بعض الناس يعني أنا صح لما كنت ياهل ضاربه الهندي بخشبه لكن ^ عاد مب كيه ههههههههههه بعض النآس : هههههههههههههههههههههه يالله بالستر ، م آلومهن طالعات عليشش ؛
- ( ياربّ ؛ حياة الفرح ثـم جنةَ النعيم ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بِـنت رآشِـد بعض النآس : هههههههههههههههههههههه يالله بالستر ، م آلومهن طالعات عليشش ؛ بعض الناس كأني خربت سمعتي ههههههههههه ^ لا لا أنا مب شراتهن يحليلني كنت شيسمونه كيوت
- شيوخ من سلالة عرب لهم بين القوم سيره ؛ من صلب ناس ايوادي و الجد تشهد له أفعالـه
بعض الناس ناس من ألماس
حياتي هي مملكتي لا أجبر احد على دخولها او البقاء فيها لكن أجبر المتواجدين فيها بإحترام قوانينها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى