اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد مشاهدة المشاركة
..يومك تفاااصيله سعاده...
استاذي○راايق البال○
تعجزني الكلمات في وصف الذوق الفررريد....
والحس المررررهف الذي تمتلك فالانتقاااء...
متميز كيفما جدت واينما كنت...
سلمت لنا ذائقتككك النرجسيه...
ودام زادك ومدادك لأرواحنا قريب...
رووح
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني
طابت لياليك