المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص قلب طفله .. الله عليك وعلى جمال اختياراتك يعطيك ربي العافيه لا تحرمينا جمال اختيارك وتفاعلك مودتي.. السّلامُ عَلَيكُمْ مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا أسَعْدَك رَبَّي فِي الدَّارِينَ لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى