المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن أغرتنا دنيانا وأتبعناها.. أغرتنا دنيانا وملذاتها.. أغرتنا أنفسنا وهواها.. تذكري الآخرة واتركِ الهوى.. كفاك يا نفس ما كان كفاك هوى وعصيانا.. جزاك الله خيراً أستاذتي العزيزه.. أغرتنا بكل ما تحمله الكلمة من معنى للأسف . شكرا لجمال مرورك هنا ضياء
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى