اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن مشاهدة المشاركة
أغرتنا دنيانا وأتبعناها..
أغرتنا دنيانا وملذاتها..
أغرتنا أنفسنا وهواها..

تذكري الآخرة واتركِ الهوى..
كفاك يا نفس ما كان كفاك هوى وعصيانا..

جزاك الله خيراً أستاذتي العزيزه..
أغرتنا بكل ما تحمله الكلمة من معنى للأسف .
شكرا لجمال مرورك هنا ضياء