اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! مشاهدة المشاركة
شو هالكلام اللي حاطنه فالدوله !
ريال وتحط جيه . احس غير

وصح مايخصنيَ بس كلام يقرقعَ ف قلبي .

اقووول..
انطم وكل تبن
خلك بعيد