المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! شو هالكلام اللي حاطنه فالدوله ! ريال وتحط جيه . احس غير وصح مايخصنيَ بس كلام يقرقعَ ف قلبي . اقووول.. انطم وكل تبن خلك بعيد
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى