اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف 18 مشاهدة المشاركة
من العار ان نختبئ برجولتنا تحت عباءة حواء

افهم يا فهيم
هههههههههههههههههههههههه
اوك فديت الصوريه .
☺️