والله لا تفقدني فقد ماهو شوي
والله لا تفقدني فقد ماهو شوي
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
عآد آنتي ما حصلتي غير جبن ؟
قولي سكر عسل فراوله شي حلو ههههه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
زي العسل علئ ألبي هوآك!.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لاتحاسبني ع شي أنته تسويه✋!.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
مآ شاء الله ،
حبيت الربط بين آلهذا و الهذآ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
فقدت مهارتي ف اني اطلع سوالف من تحت الارض ويا الناس اللي احبهم
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
"من مُهلكات النفس : لمّا يعتمد مزاجك على شخص".
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
”كثير اللي يجي ويروح يايمّه..
محدٍ باقي على حاله مثل قلبك.“
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
عندما تخطط للانتقام من شخص آذاك فأنت
تسمح له أن يؤذيك لمدة أطول,خذ بقول الله
"وليعفوا وليصفحوا الا تحبون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم"
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).