اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
شيله هادئه وكلمات روووعه راقت لي كتييير ..
يعطيك العافيه عالانتقاء الذوق وهالشي مو غريب عليك حبوبه ..
بإنتظار جديدك
مرحبا استااذه○امووره○
ترووووق لك الحيااااة بإذن الله...
شكرآ برووعة السماااء لك ع المروور...