المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره شيله هادئه وكلمات روووعه راقت لي كتييير .. يعطيك العافيه عالانتقاء الذوق وهالشي مو غريب عليك حبوبه .. بإنتظار جديدك مرحبا استااذه○امووره○ ترووووق لك الحيااااة بإذن الله... شكرآ برووعة السماااء لك ع المروور...
•••
قوانين المنتدى