اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد مشاهدة المشاركة
الرئيس الروسي يجري اتصال مع ملك السعودية!!
بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز التطورات في الشرق الأوسط، وأعربا عن اهتمامهما بتسوية الوضع في سوريا.
وجاء في بيان أصدرته الدائرة الصحفية للكرملين أن بوتين جدد خلال المكالمة الهاتفية التي جرت الجمعة 19 فبراير/شباط دعوته للملك سلمان لزيارة روسيا في أي وقت مناسب له.
وأوضحت الدائرة: "أعرب الطرفان خلال المكالمة عن اهتمامهما بتسوية الأزمة في سوريا وضمان الاستقرار والأمن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا برمتها".
وتابعت أن الزعيمين أبديا أيضا عزمهما على مواصلة تعزيز التعاون الروسي-السعودي على كافة الاتجاهات.
كما تبادل الرئيس الروسي والعاهل السعودي التهاني بمناسبة الذكرى الـ90 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.
بدورها ذكرت وكالة "واس" السعودية للأنباء أن الاتصال جرى بمبادرة الرئيس الروسي، وتناول الحديث خلاله العلاقات الثنائية بمناسبة مرور 90 عاماً على العلاقات السعودية الروسية، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة.
يبدوا ان ابن سينتبيترزبورج ابو علي بوتين يخطط لدحر السعوديين بالسياسة و الحد من تطلعاتهم باللين ليهديء مخاوف امريكا على حلفائها و كسب بعض المال منهم و لجم تعنتها بالتوضيح لهم انهم لا يساوون جناح بعوضة امام الدول العضمى.

كذلك ربما إيجاد نوع من التفاهم في مجال انتاج النفط

ديدن بوتين التلويح بالعصا و الجزة معا