اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
تصوير جميل حبوبه كعادتك ..
بس شو ذاك حبر والا ويش هههه
هههه تسلمين ع المرور..
صبغه نفس ملون الطعام