المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الغزلان مساء ورد أريج حلوووو كثير أيتها الرائعه اممممم اعملي لي باسم إيثار ان شاء الله
مــغلق . INST: 7eber_al3yon
قوانين المنتدى