اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الغزلان مشاهدة المشاركة
مساء ورد أريج
حلوووو كثير أيتها الرائعه
اممممم
اعملي لي باسم
إيثار
ان شاء الله