أُسَجِلُ اعجَابِي هنا بنزف شعراء الحَرف::
الأستاذ أبو قيس..
والأستاذ بيبرس..
::بِحَق قِمة فِي الابدَاع..
لَكـَم الشُكرُ بِحجمِ هَذا الكَونُ وأَكثَر ..
بأنتِظارِ جَديدكـَم دَائِماًَ أساتذتي ..::
دُمتَم بِوِد