المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي اعترف بتدخل يالسين ف موضوعي~_~ أعترف اصلا خلاص بروح عنكم~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى