انا لما اغلط وانقفط مو اتعلم اني ما ارجع اسويها، لا اتعلم كيف اسويها لكن بطريقة بروفيشنال بحيث ان محد يقفطني مره ثانيه.
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى