المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح الحمدلله وانتي ؟ مشتاقينك لك وحشه خيتي آلحمدلله بنعمة ' ما يوحشج غالي ..
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
قوانين المنتدى