المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! هههههههههههههههههه اصلا هالشي سالفته سالفهَ . اي حب آي بطيخَ ههههء ش عيل
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
قوانين المنتدى