اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه اصلا هالشي سالفته سالفهَ .
اي حب آي بطيخَ
ههههء ش عيل