المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! عيل انا اللي مال رسمياتَ ههههههه . ههه ، مال الرسميات نفسيات و شكراً
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
قوانين المنتدى