- يآ مأمّلني آذآ غرّك وفآي لآ تحسب آن آلهوى يقوى علي مآبه آغلى من ثرآك إلآ سمآي ولآ به آكبر من رضآي إلآ زعلي .”
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى