المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 انتي خلي عنك تعالي صوبنا اخليك تجربي سحناة قاشع ما تنسيها طول عمرك خلاص خبر خالتي سميتي ههههه باكر غداي معكم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى