مســـــــــــابقه جميلة بالفعل وجديدة من نوعها
^ أتمنى لو كنت من المشاركين بس الوقت شوي ما يناسبني
^ على العموم شكرا لكم هذا الجهود المبذول والتألق الراقي
بالتوفيق للمشاركين
ياا هلاا والله بفزه
تسلمين. الجمال توااجدك بيننا اختاه
من ناحية التوقيت لا تحاتين.التوقيت مفتوح
بارك الله فيك