المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراااام خلاص لعيون احساس صار كل الناس احمد ههههه هههههههه ياريت ينفع
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى